Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

lundi 8 août 2011

ترقية 10 آلاف موظف بقطاع التعليم

قالت مصادر إعلامية إن أغلب اللجان المتساوية الأعضاء بقطاع التربية الوطنية المكلفة بالترقية بالإختيار برسم سنة 2010 بهذا القطاع قد أنهت أشغالها الأولية، ويرتقب أن تعقد سلسلة من الاجتماعات خلال شهر شتنبر المقبل.
ونقلت صحيفة "العلم"' عن مصادر نقابية أن عدد المستفيدين من هذه الترقية وصل لحد الآن أزيد من عشرة آلاف موظف وموظفة بقطاع التعليم ترقوا إلى الدرجة الموالية.
وكانت النتائج الأولى التي ظهرت قبل إمضاء محاضر الخروج قد خلفت بعض الارتياح عند جل رجال التعليم، فيما أصيب بعضهم بالارتباك خاصة المعنيين بقاعدة 156 التي صدرت من أجلهم مذكرة خلال شهر يونيو إذ لم يستفيدوا من الترقية.
الفئة المعنية وحسب مصادر من داخل مديرية الموارد البشرية ستتم معالجة ملفها خلال اجتماعات اللجان المتساوية الأعضاء التي من المقرر أن تجتمع في أجل أقصاه منتصف شتنبر، وسيتلقى المرقون تعويضاتهم بأثر رجعي كل حسب السنة التي من المقرر أن يرقى خلالها وسيتم صرف التعويضات على ثلاث مراحل ابتداء من يناير 2012 ويوليوز 2012 ويناير 2013

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة