Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

mercredi 10 août 2011

3 لاعبين مغاربة يغيبون عن مباراة السنغال

يلتقي المنتخب المغربي نظيره السنغالي غدا الأربعاء بدكار في غياب ثلاثة لاعبين وهم أمين لوكونت عداني (لخويا القطري ) والمهدي بنعطية ( أودنيزي الايطالي ) وعادل الشيحي ( أف سي كولون الالماني ) .

وكان المنتخب المغربي قد أجرى أول حصة تدريبية في دكار بحضور تسعة لاعبين فقط قبل أن تلتحق بهم ساعات بعد ذلك مجموعة من اللاعبين المحترفين منهم منير الحمداوي وإسماعيل العيساتي ، فيما ينتظر وصول لاعبي الرجاء البيضاوي محمد أولحاج ورشيد السليماني.

إلى ذلك قال مدرب المنتخب السنيغالي لكرة القدم أمارا طراوري إنه لن يغير استراتيجية لعب فريقه وإن لم يستبعد الإقدام على" عملية تقويم" تمشيا مع مجريات المباراة الودية التي سيخوضها "أسود التيرانغا" يوم غد الأربعاء في دكار ضد "أسود الأطلس ".

وأوضح طراوري، في ندوة صحفية، عقدها أمس الاثنين في العاصمة السنيغالية " سنلعب بطريقتنا المعتادة . لن نضع استراتيجية جديدة ولو أننا سنقوم حسب مجريات المباراة ببعض " العمليات التقويمية".

وبخصوص مشاركة باب مالي ديامانكا، صانع ألعاب نادي رايو بيكانو الإسباني في مباراة الغد، قال طراوري" حضور هذا اللاعب لا يعني تغييرا في نهجهنا التكتيكي" آملا أن يخوض فريقه مباراة الغد بالطريقة التي خاض بها مباراته ضد منتخب الرأس الأخضر والتي كسبها 1-0.

ومن جهته، سيعقد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم البجيكي إريك غريتس بعد ظهر اليوم ( الخامسة ) لقاء صحفيا .

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة