Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

mardi 9 août 2011

وفاة نجمة السينما المصرية هند رستم عن 82 عاما

انتقلت إلى رحمة الله تعالى، اليوم الاثنين، الفنانة المصرية هند رستم عن عمر يناهز 82 عاما، وكانت الفنانة التي اشتهرت بلقب "ملكة الإغراء" و"مارلين مونرو العرب" قد تعرضت لآلام حادة مفاجئة في القلب الأحد احتاجت إلى نقلها على الفور إلى الرعاية المركزة في أحد مستشفيات القاهرة.
وكانت هند رستم اعتزلت الفن منذ عام 1979، بعد أن قدمت آخر أفلامها "حياتي عذاب"، وكان أول ظهور فني لها في عام 1949 خلال فيلم "غزل البنات" الذي ظهرت خلاله "ومبارسا" لمدة دقيقتين أثناء تصوير أغنية "اتمختري يا خيل"، ثم شاركت في أفلام أصبحت من "كلاسيكيات" السينما المصرية، منها "ابن حميدو" و"الجسد" و"نساء في حياتي" و"بين السما والأرض".
وعرفت هند رستم بـ"ملكة الإغراء" ومارلين مونرو الشرق لكونها تشبه النجمة العالمية الراحلة مارلين مونرو بشعرها الأشقر المعروف.
وعلى الرغم من اعتزال الفنانة المصرية قبل 3 عقود ورفضها الظهور في وسائل الإعلام، فإنها خلال السنوات الثلاث الأخيرة وافقت على الظهور في حوار تلفزيوني، كما أدلت بعدة حوارات لعدد من الصحف.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة