Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

mercredi 10 août 2011

بالصور.. حبيبة رونالدو تخونه في أميركا!




الروسية ارينا تشاهد في أحدى شوراع مدينة نيويورك برفقة فتاة ليل تغادران أحد المطاعم وهما تضحكان وتتمتمان بصوت مسموع.

حبيبة رونالدو تخونه - كرة القدم - الدوري الإسباني
Eu
    دبي - أشار موقع "كابتن واغ" المختص في شؤون نجوم كرة القدم في العالم إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني قد يكون يتعرض للخيانة من قبل صديقته عارضة الأزياء الروسية ارينا شايك بعد أن التقط أحد الصحفيين صوراً لها رفقة أحد فتيات الليل في إحدى الولايات الأميركية.

    ونشر الموقع عدة صور للعارضة الروسية وهي خارجة من أحد المطاعم في مدينة نيويورك الأمريكية رفقة فتاة صاحبة بشرة سمراء، قبل أن تغادران وهما تضحكان وتتمتمان بصوت مسموع "هذا غير معقول".

    وأشار الموقع إلى أن سيارة الأجرة التي ركبتها أرينا شايك رفقة صديقتها المشبوهة "حسب قول الصحف الأمريكية" نقلتهما إلى مكان غير معلوم وبسرعة شديدة هرباً من الصحفيين ووسائل الإعلام، وهو ما اعتبرته الصحف بأنها قد تكون هناك "خيانة" من أرينا للنجم البرتغالي الذي كان في ذلك  الوقت في طريق عودته إلى مدريد قادماً من المعسكر التدريبي الذي أقامه نادي ريال مدريد في الصين استعداداً لخوض منافسات الموسم المقبل.

    0 commentaires:

    Enregistrer un commentaire

     
    Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة