Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

dimanche 7 août 2011

فبرايريو أوربا وأمريكا يجتمعون في بروكسيل





في إطار أنشطتها الداعمة للحراك الشعبي والسياسي الذي يشهده المغرب، نظمت تنسيقية بلجيكا لدعم حركة 20 فبراير لقاء تواصليا وإفطارا جماعيا، يوم الجمعة 05 غشت بمدينة بروكسيل بحضور مجموعة من الفعاليات و النشطاء النقابيين والسياسيين ببلجيكا.
افتتح هذا اللقاء بتدخل من عبد الحميد أمين نائب المنسق العام لمجلس الدعم الوطني، الذي شدد في مداخلته على "ضرورة الحفاظ على سلمية الحركة والتصدي لكل محاولات ضربها من الداخل"، كما دعا مغاربة المهجر إلى "العمل مع الهيئات المدنية والفعاليات السياسية والحقوقية في أوربا من أجل التعريف بمطالب الحركة".
ثم تلته بعد ذلك مداخلات لبعض نشطاء الحركة من داخل المغرب، بكل من مدن طنجة والحسيمة والدار البيضاء، الذين أصروا جميعهم على مواصلة نضالهم السلمي حتى تحقيق كل مطالب الحركة المشروعة والعادلة.
وعرف اللقاء حضور ممثلي تنسيقيات 20 فبراير في أوربا، حيث حضرت تنسيقيات هولندا وألمانيا وفرنسا وإيطاليا.
كما تميز اللقاء بحضور الدكتور شفيق العمراني الملقب بـ"عروبي في مريكان" ممثلا عن تنسيقية أمريكا، وتخلل هذا اللقاء مساهمة الفنان المغربي الساخر "إنكشارية".
واختتم هذا النشاط بإفطار جماعي تلاه إجتماع لممثلي التنسيقيات الحاضرة للنظر في جدول أعمال اللقاء المزمع عقده اليوم الموالي من أجل مناقشة سبل العمل المشترك.



0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة