Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

lundi 8 août 2011

تقارير: فضل شاكر يطلق النار على زوج ابنته


ذكرت تقارير صحفية أن الشرطة اللبنانية أوقفت، يوم الجمعة الماضي، الفنان فضل شاكر بتهمة إطلاق النار والاعتداء بالضرب على زوج ابنته؛ وذلك بعد خلافات نشبت بينهما بسبب زواجه بابنته سرًّا.

وذكرت صحيفة "الجزيرة" السعودية، الأحد 7 غشت 2011م؛ أن تفاصيل الحادث ترجع إلى تقدم شاب لخطبة ابنة فضل شاكر الذي رفض، إلا أن إصرار الشاب على الزواج بها دفعه إلى خطفها ليتزوجا مساء الخميس الماضي.

وبعد هذه الوقعة، ذكرت مصادر أن الفنان فضل شاكر لم يتحمل ما حصل، وفَقَد صوابه، فتوجه إلى المبنى الذي يسكن فيه خاطف ابنته، وأطلق الرصاص على المبنى.

وأُوقف الفنان فضل شاكر في مخفر بعبدا "شرق بيروت" على ذمة التحقيق، فيما أشارت الصحيفة إلى أن جهات سياسية من صيدا تعمل على إخلاء سبيله وتسوية الأمر. وأدى ذلك إلى تدخل جهات سياسية أخرى للضغط على إبقائه قيد التوقيف حتى محاكمته.

من جانبها، ذكرت صحيفة "الأنباء" الكويتية أن الوسط الصحفي والفني فوجئ بخبر توقيف فضل شاكر في بعبدا أول بتهمة إطلاق النار على منزل الشاب الذي كان قد تقدم للزواج بابنته ورفضه.

وأشارت إلى أن سبب رفض فضل زواج ابنته بالشاب، كما تردد، هو اختلاف ديانتَيْهما (هي مسلمة وهو مسيحي).

يُذكر أن فضل شاكر يطل في هذا الموسم الرمضاني بغناء شارة مسلسل "الريان" الذي يلعب بطولته خالد صالح.



0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة