Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

vendredi 30 septembre 2011

بالصور .. بيكيه : شاكيرا من تقف وراء تألقي وتأنقي في الآونة الأخيرة

اعترف المدافع الدولي الإسباني في صفوف برشلونة أن "وراء كل رجل أنيق إمرأة"، حيث أكد أن أناقته في الآونة الأخيرة وخاصة في المناسبات تقف خلفها صديقته المغنية الكولومبية شاكيرا.

ونقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن بيكيه قوله "إن غالبية الرجال يستفيدون من نصائح المرأة فيما يتعلق بالأناقة والموضة، خاصة في الملابس، فالنساء يفهمن تفاصيل هذه الأشياء أكثر من الرجال".

وبحسب المتابعين للمدافع الإسباني فإن أناقة الأخير ازدادت بعد علاقته مع شاكيرا، حيث أصبح ينافس كل من الإنكليزي ديفيد بيكهام والبرتغالي كريستيانو رونالدو باعتبارهم أكثر رموز التمسك بخطوط الموضة.

بيكيه وعرض الأزياء

وبعد ظهوره بصورة الشاب الأنيق، اعتبر البعض أن بيكيه أصبح جاهزاًَ لخوض تجربة عرض الأزياء لما يتمتع به من وسامة وقامة تساعده على ذلك.

وقال بيكيه "مجال الموضة والأزياء يستهويني كثيراً، ولكن كرة القدم لا تزال هي الأهم بالنسبة لي، ولا يمكني التركيز في أي مجال آخر في الفترة الحالية على الأقل، ومجال الموضة والأناقة سوف يظل في مرتبة متأخرة بالنسبة لي مقارنة بكرة القدم".

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة